الاثنين 06 شوال 1439
العاصمة الإسماعيلية تتعزز بوحدة فندقية تحمل إسم: فندق تافيلالت
21:28 07 ابريل 2014
العاصمة الإسماعيلية تتعزز بوحدة فندقية تحمل إسم: فندق تافيلالت

تعززت العاصمة الإسماعيلية بوحدة فندقية تحمل إسم : فندق- تافيلالت ستمكن إلى جانب الفنادق الأخرى المصنفة من استقطاب العديد من الزوار و السائحين الوافيدين على المدينة لتوفرها على طاقة استعابية مهمة فضلا عن أنها ستساهم في جعلها قبلة لعقد لقاءات ومؤتمرات إضافة إلى وجهة للسياحة بامتياز . و في هذا الصدد تم تدشين افتتاح هذه الوحدة الفندقية التي صنفت من أربع نجوم بحضور سلطات أمنية ومدنية وعسكرية و فعاليات سياسية بالمدينة و ممثلي مجموعة من الأحزاب وبرلمانيين و فعاليات اقتصادية وإدارية وإعلامية من قبل السيد لحسن حداد وزير السياحة وأحمد مساوي والي جهة مكناس تافيلالت وعامل عمالة مكناس وأحمد هلال رئيس المجلس البلدي و رؤساء غرفة والتجارة الخدمات والصناعة و الغرفة الفلاحية ومصالح خارجية ومنتخبين و عدة شخصيات مدعوة عشية يوم الإثنين 07أبريل 2014 .

العاصمة الإسماعيلية تتعزز بوحدة فندقية تحمل إسم: فندق تافيلالت

. وفي صلة بالموضوع أكد السيد سمير زاهر المدير العام لفندق تافيلالت لميزة بريس أن هذه الوحدة رأت النور بفضل مجهودات جميع المسؤوليين المعنيين من إدارة والوزارة الوصية وعلى رئسهم والي الجهة والأطر العاملة إلى جانبه متشكرا للجميع على تلبية الدعوة لحضور مراسيم الافتتاح لتبقى خالدة في سجل الذكريات . يشار أن الورقة التقنية التي حصلت ميزة بريس على نسخة منها للمندوبية الجهوية لوزارة السياحة أكدت من خلال المعطيات الواردة فيها أن تكلفة المشروع بلغت 120.000.000.00 درهم (120 مليون درهم )حيث تحتوي هاته الوحدة الفندقية على 144 غرفة و 16 أجنحة خاصة و أربعة مطاعم وقاعة للاجتماعات بشكل مسرح تصل تعبئته إلى 80 شخص و مسبح و مرأب لإيواء السيارات تحت ممر أرضي إلى جانب ثلاث مصاعد على مساحة تقدر ب 17500 متر مربع مغطاة من 11 طابقا.

العاصمة الإسماعيلية تتعزز بوحدة فندقية تحمل إسم: فندق تافيلالت

وقد تميز هذا الحفل بجولة من قبل وزير السياحة و والي الجهة والوفد المرافق لهما عبر كل الأجنحة حيث تم الوقوف عن كثب على كل التجهيزات التي وصفت بالحديثة والمريحة ستمكن كل الوافدين من الإقامة في أحسن الظروف حسب كل المتطلبات التي تتسم بها الفنادق المصنفة من هذا النوع .
فوزي رحيوي
تصوير شرف محمد