الثلاثاء 08 جمادى الأولى 1439
مؤسسات
وزارة الصحة تؤكد عدم تقصير مصالحها في التكفل بمواطن تعرض لحادثة سير خطيرة بأوطاط الحاج
11:36 10 يناير 2018
وزارة الصحة تؤكد  عدم تقصير مصالحها في التكفل بمواطن تعرض لحادثة سير خطيرة بأوطاط الحاج


أوضح بلاغ لوزارة الصحة، يوم الثلاثاء 9 يناير 2018 أن المواطن (ح.ط) البالغ من العمر 54 سنة، الذي تعرض لحادثة سير بالمجال الحضري لأوطاط الحاج، وتم استقباله بمستعجلات بأوطاط الحاج من نفس اليوم في الساعة الواحدة والربع بعد الزوال تم إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة و التي هي عبارة عن فحص سريري و الفحص بالأشعة من قبل طاقم طبي يتكون من طبيب المستعجلات وطبيب اختصاصي في الجراحة العامة.
و حسب نفس البلاغ فقد تبين أن حالته الصحية جد حرجة و إصاباته بليغة على مستوى الرأس والأطراف السفلى مما استوجب نقله، على وجه السرعة، إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بمدينة فاس قصد العلاج و الاستشفاء.
و عليه و من خلال ما جاء في نص البلاغ الذي تناقلته وسائل الإعلام أن الوزارة تؤكد عدم تقصير مصالحها في التكفل بالحالة الصحية للمواطن (ح.ط) إثر تعرضه لحادثة سير خطيرة بأوطاط الحاج.
و أضاف المصدر ذاته أنه بتوافق مع عائلة المصاب، وبعد تقديم العلاجات الضرورية من أجل استقرار حالته الصحية، تم نقله في الحين بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني، إلا أنه وافته المنية في الطريق على بعد 40 كيلومتر من مدينة أوطاط الحاج.
فاطمة الزهراء بونادر / جريدة ميزة بريس الالكترونية