الأربعاء 05 ذو الحجة 1439
جمعوية
ذ.ابتسام زعرة بوزيد تقود عملا جمعويا سيعود حتما بالنفع على كل الفئات المستهدفة بمكناس
11:58 13 أكتوبر 2017
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية
ذ.ابتسام زعرة بوزيد تقود عملا جمعويا سيعود حتما بالنفع على كل الفئات المستهدفة بمكناس

كان مقر حزب التجمع الوطني للأحرار على موعد مساء يوم الخميس 12 أكتوبر 2017 مع عقد لقاء جمعوي بمبادرة من جمعية الحمامة للتربية و التخييم التي ترأسها الأستاذة ابتسام زعرة بوزيد تم خلالها بعد نقاش مستفيض الخروج بخلاصات أبرزها عقد لقاء جمعوي بإحدى المقرات الجمعوية للتأسيس لعمل مشترك الغاية منه أن يكون عملا مجتمعيا بعيدا عن الألوان الحزبية و السياسية بتجرد تام و بعزم على وضع العمل الجمعوي الاجتماعي التطوعي صوب أعين الجميع من خلال نهج الديمقراطية الاجتماعية و التواصل بين مختلف الفرق و الفروع الجمعوية و الهيآت المدنية لجعل الدينامية الجمعوية ترتقي لتطلعات عموم الساكنة.
و في هذا السياق تجدر الإشارة إلى أن جمعية الحمامة للتربية و التخييم لفرع اقليم مكناس التي ستتهيأ لإعادة هيكلة مكتبها و التي تقودها الشابة ذ. ابتسام زعرة بوزيد قامت في بداية الموسم الدراسي 2018/2017 بمبادرة وصفت بالخلاقة و الناجعة في دعم للأسر المعوزة بتوزيع ما يناهز 1300 محفظة مدرسية استفاد منها مجموع التلاميذ بكل مناطق مدينة مكناس و دامت من 11 إلى 15 شتنبر 2017 و ذلك بتنسيق مع ذ. بدر طاهري البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار المعروف بدعمه لكل المبادرات الإنسانية و وقوفه في المحافل المحلية و الجهوية و الوطنية.

ذ.ابتسام زعرة بوزيد تقود عملا جمعويا سيعود حتما بالنفع على كل الفئات المستهدفة بمكناس


هذه المبادرة على حد لسان مجموعة من المستفيدات و المستفيدين مكنت الأسر المستفيدة من تحفيز أبناءها لمساعدتهم على التمدرس و الحد من نزيف الهذر المدرسي إذ ان كل المحافظ وزعت على الأسر المعوزة بجميع اللوازم و الأدوات المدرسية للمستوى الابتدائي على الخصوص من السنة الأولى إلى المستوى السادس منه.
يذكر أن الفاعلة الجمعوية ذ.ابتسام زعرة بوزيد تعتبر من الوجوه المدعمة لكل التظاهرات المجدية و المفيدة داخل المحيط الاجتماعي المكناسي و هي من الوجوه السياسية الشابة التي تشرف المدينة بانفتاحها و اعتمادها كل المقاربات المعقلنة في إنصات تام لكل الفئات العمرية سواء داخل الحزب أو داخل العمل الجمعوي المستقل الذي تعد من رائدات العمل فيه بالعاصمة الإسماعيلية مكناس.
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية