الاثنين 01 ربيع الثاني 1439
رياضة
فرع كرة اليد للنادي المكناسي يعقد أشغال جمعه العام العادي برسم موسم 2017/2016
11:24 29 غشت 2017
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية
فرع كرة اليد للنادي المكناسي يعقد أشغال جمعه العام العادي برسم موسم 2017/2016


صرح الكاتب العام لفريق النادي المكناسي فرع كرة اليد عقب انتهاء أشغال الجمع العام العادي الذي عقد مساء يوم الجمعة 25 غشت 2017 بفضاء النسيج الجمعوي بحمرية بعقد ندوة صحفية قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد متعلقة بالبرنامج السنوي و تقديم بعض اللاعبين الجدد الذين سيعززون صفوف النادي المكناسي لكرة اليد.
و في هذا السياق اعتبر يوسف السوحي موسم 2016/2017 موسما حافلا بالعطاءات إذ أن الأهداف التي تم التسطير لها خلال الجمع العام السابق تم تحقيقها على أرض الواقع مؤكدا على أن هذا الهدف المسطر لهذا الموسوم يتمثل حسب التقرير الأدبي هو البقاء في القسم الممتاز دون الطموح إلى التأهل ل"البلاي أوف" كون التجربة للسنة الماضية أنهكت ميزانية الفريق التي يرى أنها غير كافية حسب رأيه بخصوص قلة الموارد المالية.
يشار أن الجمع العام العادي عرف حضور ممثل الجامعة الملكية لكرة اليد و ممثل المكتب المديري السيد عبد اللطيف بن بابا الذي اعرب عن اعتذاره باسم رئيس الفرع للجسم الصحفي عن ما صدر مبرزا أن المدينة تعتز بعطاءات الأقلام الحرة في كل المحافل.
و صلة بالموضوع فإن أشغال الجمع العام مرت بعد اكتمال النصاب القانوني فيه بحضور تسع أعضاء من أصل 11 عضوا،بنقاش و طرح لمجموعة من الأسئلة من قبل ممثلي وسائل الإعلام بعد المصادقة بإجماع الحاضرين على التقرير المالي و الأدبي و المصادقة بالإجماع أيضا على تخويل الرئيس تعويض ثلث أعضاء المكتب بأعضاء جدد أخرين لاحقا. و قد تميزت بداية أشغال الجمع العادي في هذا السياق بتقديم رئيس الفرع اعتذاره الرسمي للجسم الصحفي بمكناس استجابة لطلب ممثل المكتب المديري عن ما يكون قد صدر منه من سلوك غير مقصود مس حاملي الأقلام بمختلف تجلياتهم.
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية