الاثنين 07 جمادى الأولى 1439
شكايات المواطنين
مواطن بمكناس تعرض لاعتداء نجم عنه عاهة مستديمة يطالب رفع التهديد الذي يلحقه
09:39 20 أكتوبر 2015
جريدة ميزة بريس الالكترونية.
مواطن بمكناس تعرض لاعتداء نجم عنه عاهة مستديمة يطالب رفع التهديد الذي يلحقه مواطن بمكناس تعرض لاعتداء نجم عنه عاهة مستديمة يطالب رفع التهديد الذي يلحقه

توصلت جريدة "ميزة بريس" الالكترونية بشكاية من السيد قاسم المليكي الحامل لبطاقة التعريف الوطنة رقم : D 169282 مفادها تعرضه لاعتداء شنيع بمحل سكناه الكائن ب رقم 258 كريان السعيدية بمكناس، استعمل فيه أربعة أضناء للسلاح الأبيض بعدما كسروا كل الأثاث المنزلي قرابة غروب الشمس من يوم 27 يوليوز 2015 نجم عنه قطع إبهامه الأيسر و الاستباق إلى تقديم شكاية من قبل المعتدين من أجل تبادل العنف و الحصول على شهادة طبية وهمية، ليتم اعتقال الجاني الرئيسي في النازلة و هو جار الضحية في مقتبل العمر الذي اعترف بفعلته الشنعاء بعد أن قامت مصالح الشرطة المعنية بواجبها و حضورها فور علمها بالخبر إلى عين المكان و تقديمه و اعتقاله  إلى جانب أخيه الذي تم إطلاق سراحه الشيء الذي لم يرق المعتدين و عمدوا  إلى استعمال الضغط على المعتدى عليه لتقديم التنازل عن القضية برمتها.

مواطن بمكناس تعرض لاعتداء نجم عنه عاهة مستديمة يطالب رفع التهديد الذي يلحقه

و في هذا السياق أكد السيد قاسم المليكي أنه لازال يتعرض لتهديدات وصلت إلى حد القتل من قبل اسماعيل. ن و علاء.غ و محمد. ب ، إن هو لم يتنازل على شكايته موضوع الإعتداء خاصة و أن موعد الجلسة حدد يوم 27 أكتوبر 2015. مطالبا في هذا الإطار الجهات المعنية بحمايته خاصة و أنه يرعى أسرة و معه ابنته الأنثى التي أصيبت بدورها أثناء الإعتداء في رأسها و أعيد لم جرحها بخمس "غراز" لازالت تضمدها، كون المعتدون يتحرشون و يتوعدون بالأسرة بكاملها.

جريدة ميزة بريس الالكترونية