مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس تحد من نشاط عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية و تزوير الوثائق الرسمية
 
مدير النشر و التحرير

مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس تحد من نشاط عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية و تزوير الوثائق الرسمية

رقم المقال: 100031
27 فبراير 2019 10:22
مصالح الشرطة القضائية  بولاية أمن مكناس تحد من نشاط عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية و تزوير الوثائق الرسمية


بناءا على معلومات دقيقة وفرتها فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث تمكنت، مؤخرا، مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من تفكيك عصابة إجرامية مكونة من سبعة أفراد، كانت متخصصة في سرقة الدراجات النارية ثلاتية العجلات، والتزوير في وثائق رسمية واستعماله.
 و أكد مصدر مطلع لجريدة "ميزة بريس" الالكترونية ، أن أفراد العصابة المشتبه بهم ، كانوا ينشطون بكل من مدن مكناس و فاس و وجدة، تم إيقافهم على مراحل متفرقة و ذلك ابتداء من منتصف شهر فبراير 2019. 
و كما أضاف ذات المصدر أنه في إطار الأبحاث الجارية في هذه القضية تم حجز سيارتين كان الجناة يستعملونها في تنقلاتهم لتنفيذ السرقات، و أربع دراجات نارية مبلغ عن سرقتها، بالإضافة إلى أزيد من 130 بطاقة رمادية مختومة على بياض و كمية كبيرة من قطع الغيار الخاصة بالدراجات النارية، إضافة إلى مبلغ مالي فاق الثلاثين ألف درهما يشتبه في أنه من عائدات الأنشطة الإجرامية المذكورة.
 و أوضح نفس المصدر أن المشتبه بهم الذين تم إخضاعهم جميعهم لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمكناس، تقرر إيداعهم السجن المحلي تولال- 2 - في انتظار عرضهم على هيئة الحكم لتقول كلمتها في هذه القضية. 
فوزي رحيوي / جريدة ميزة بريس الالكترونية
27 فبراير 2019 10:22
روابط